أخر الاخبار

إضافة شعار خاص بك في دريم ليج 2022 - add your logo in dls22


هل تبحث عن اضافة شعارك في دريم ليج سوكر ؟هل مللت من البحث عن طريقة اضافة شعارك للعبة ؟  اليوم إن شاء الله سوف أقدم لكم طريقة اضافة شعار خاص بك في دريم ليج سوكر 2022 .  إذا السلام عليكم ومرحبا بكم على موقع  The Best Games  في موضوع جديد سوف أقدم لكم من خلاله طريقة اضافة شعار خاص بك إلى لعبة دريم ليج سوكر  2022 .

add your logo in dls22


أولا شكرا لكم يا شباب على دعمكم الخرافي والمتواصل على قناتنا في ال YouTube شكرا شكرا لكم جزيل الشكر ، كثيرا ما تصلني العديد من التعليقات والرسائل على منصات التواصل الاجتماعي عن كيف قمت بإضافة شعار خاص بي لدريم ليج 2022 . حقا يا شباب الطريقة سهلة جدا وان شاء الله ستقوم بإنشاء شعارك وتضيفه للعبة لكن تأكد من شيئ واحد هو تتبع جميع المراحل التي سوف أذكرها في الشرح .

إنشاء شعار خاص بك ل DLS22

المرحلة الأولى اخوتي الكرام وهي إنشاء شعار خاص بك . لإنشاء شعارك الخاص يجب احترام بعض المقاييس للصورة ، أولا يجب أن تكون الصورة بأبعاد 512*512 . كذلك يجب أن تكون الصورة بصيغة PNG يعني خلفية شفافة . اخوتي الكرام يجب احترام هذه الخطوات و إذا خالفت أحد الشروط فلن تضبط معك الصورة ولن تتمكن من اضافة شعارك الى دريم ليج 2022 . 


اضافة شعارك الى دريم ليج 2022

‏المرحلة الثانية بعد الانتهاء من إنشاء شعار خاص بك ‏وهي الدخول إلى هذا الموقع الذي سوف تجده رابطه اسفل هذه الأسطر.  بعد الدخول إلى الموقع سوف تنبثق لك هذه الواجهة كما هو ظاهر أمامك ، سوف تقوم بالضغط على choose file ثم تختار الصورة التي أنشأتها . بعدها تقوم بالضغط على رفع الملفات  باللون الازرق , سوف تنبثقلك مجموعة من الخيارات سوف تقوم بأخذ رابط الصورة المباشر .

add your logo in dls 2022


logo in dls 2022


 بعدها تفتح اللعبة وتتوجه الى :

  1. اعدادات الفريق .
  2. تحرير الشعار .
  3.  شعار مخصص .
  4. لصق الرابط الذي احضرته من الموقع .
  5. مبروك عليك شعارك الخاص في دريم ليج 


رابط الموقع المستخدم في الشرح


photo resizer

app store

play store


خلاصة موضوع اضافة شعار خاص بك إلى لعبة دريم ليج سوكر 2022 . هو إنك في الأول تقوم بإنشاء الشعار  باستخدام أي تطبيق تصميم الصور . أنا استخدم تطبيق بكس آرت picsart وتحترم المقاييس المذكورة في الشرح أعلاه. والخطوة الثانية إنك تقوم بالتوجه إلى الموقع الموجود رابطه فوق كذلك . وبعد ذلك تقوم بالدخول إلى الموقع وتقوم برفع الصورة هناك وتاخذ الرابط المباشر للصورة . ثم تتوجه إلى اللعبة بعدها تقوم بلصق رابط الصورة في تحرير الشعار ثم الشعار المخصص . بعدها مبروك عليك شعار خاص بك في دريم ليج سوكر . كان هذا هو موضوع اليوم أتمنى نكون عند حسن ظنكم ونلتقي في موضوع قادم بإذن الله شكرا لكم جزيل الشكر اخوتي الكرام . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -